الاثنين، نوفمبر 18، 2013

الجمعية الوطنية للتغيير تدين إغتيال المقدم مبروك وتقدم التعازي لأهالي ضحايا حادث دهشور




أعلنت الجمعية الوطنية للتغيير عن إدانتها القوية لجريمة إغتيال ضابط الأمن الوطني الشهيد المقدم محمد مبروك ، وطالبت الحكومة بالتصدي الفوري والحاسم لدعاوى العنف والتحريض على القتل التي يطلقها تنظيم الإخوان وحلفاؤه ممن يسمون أنفسهم تحالف دعم الشرعية..


وقال الكاتب الصحفي أحمد طه النقر المتحدث بإسم الجمعية الوطنية للتغيير في تصريح صحفي اليوم الاثنين إن جريمة إغتيال المقدم مبروك المسئول عن ملف الإخوان في جهاز الأمن الوطني ، لا يمكن فصلها عن مؤامرات تنظيم الإخوان وحلفائه من الجماعات الارهابية والتكفيرية في الداخل والخارج ، وتأتي في سياق الحرب المكشوفة التي يشنها الإرهاب الدولي على الدولة المصرية بقيادة التنظيم الدولي للإخوان ، وبدعم علني من قوى دولية واقليمية وخاصة امريكا وتركيا..


واكد النقر على مطالب الجمعية الوطنية للتغيير بضرورة إعلان الحكومة أن الإخوان تنظيم دولي إرهابي وحظر الإنتماء اليه داخليا وخارجيا وإعتبار كل من يدعم هذا التنظيم أو يتعاون معه ، داعماً للإرهاب الدولي والتعامل معه على هذا الأساس ..


كما قدم النقر تعازي الجمعية الوطنية للتغيير الى أهالي وأسر ضحايا حادث قطار دهشور ، مطالباً بمحاسبة المسئولين عن هذه الكارثة على الفور ..  


ليست هناك تعليقات:

My Page on Facebook

Wael Nawara on Facebook